بغداد °C
دمشق 25°C
الأربعاء 12 أغسطس 2020

سائرون يهاجم عبدالمهدي: يستغل منصبه لصالح المجلس الأعلى


رصد ـ الحل العراق

اتهم عضو #تحالف_سائرون #النائب #علاء_الربيعي، اليوم الاثنين، #رئيس_الحكومة #عادل_عبدالمهدي بالعمل بشكل #حزبي ومنحاز، وتقريب قيادات وشخصيات من #المجلس_الأعلى #الإسلامي، من مراكز #القرار السياسي والأمني.

الربيعي أوضح في بيان، أنه «خلال دورنا #الرقابي تبيَّن لنا أن عبد المهدي مَكَّن أعضاء وشخصيات من المجلس الأعلى من إدارة ملفات جداً خطيرة، سواء في مكتبه او أماكن حساسة جداً، ومنحَ لهم درجات خاصة في محاولة لاحكام #السيطرة بشكل مطلق على رئاسة الوزراء والمرافق المهمة الأخرى».

داعياً رئيس الوزراء إلى «عدم استغلال #الصراعات والمشاكل #السياسية لتحقيق مآرب شخصية أو #حزبية وعليه العمل بشكل جدي للارتقاء بواقع #الخدمات والمستوى المعيشي للمواطن العراقي».

وخاطب الربيعي، رئيس الحكومة عبر البيان، قائلاً: «استمرارك بهذا النهج سيغير من قناعات بعض #الأطراف والشخصيات الدائمة لك، وسنكشف عن مجموعة من #الأسماء التي قربها عبد المهدي ومنحها مناصب قيادية في القريب العاجل».

يُشار إلى أن عبد المهدي، ما يزال أعد الأعضاء البارزين في ما يُعرف بالمجلس الأعلى الإسلامي، الذي تأسس في #إيران، ويتأخذ من المرشد الإيراني #علي_خامنئي، مرجعاً دينياً وعقائدياً.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي

الصورة المرفقة تعبيرية ـ أرشيف


التعليقات