ثمانية أشخاص يعتدون على طفلة سورية في لبنان ويبتزونها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، عن توقيف ثمانية أشخاص في ثلاثة قرى جنوب #لبنان من الجنسيتين السورية واللبنانية بتهمة اغتصاب قاصرة في الـ14 من عمرها سورية الجنسية، وتصويرها وابتزازها لاحقا بصور ومقاطع فيديو.

وحددت قوى الأمن اللبنانية، هويات الفاعلين وتوقيفهم وهم: «ح. س. من مواليد عام 2001 لبناني، م. ح. من مواليد عام 2001 لبناني، ع. ي. من مواليد عام 2000 لبناني، غ. ع. من مواليد عام 1996 سوري، م. س. من مواليد عام 1996 لبناني، ع. ق. من مواليد عام 1995 لبناني، م. ع. من مواليد عام 1988 سوري، ك. س. من مواليد عام 1986 لبناني».

وتمّ إحالتهم إلى مفرزة صيدا القضائية ومكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية لاستكمال التحقيق، بعد اعترافهم بعملية الاغتصاب والابتزاز. وفقاً لـ”RT”

كما تم الاستماع إلى إفادة المجني عليها «الطفلة» بحضور مندوبة الأحداث، وأودعت في أحد مراكز الرعاية بناء على إشارة القضاء المختص.

تجدر الإشارة إلى أن قضية الاغتصاب هزّت المجتمع اللبناني، وذلك بعد إعلان #قوى_الأمن_الداخلي عن تفاصيل #الجريمة المروعة التي تقشعر لها الأبدان، وجاءت معظم الردود والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي متضامنة مع الطفلة وأهلها، ومطالبة بإنزال #أقسى_العقوبات بحق المجرمين.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة تعبيرية من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/1MaDv
المزيد