بغداد 19°C
دمشق 6°C
الخميس 4 مارس 2021
قُبيل مؤتمر الدعوة... الشابندر يكشف كواليس "كروبات الواتساب" لأعضاء الحزب - الحل نت

قُبيل مؤتمر الدعوة… الشابندر يكشف كواليس “كروبات الواتساب” لأعضاء الحزب


خاص ـ الحل العراق

كشف #القيادي السابق في #حزب_الدعوة #غالب_الشابندر، اليوم الثلاثاء، عن كواليس ما يجري في “مجموعات تطبيق #واتساب” الخاصة بأعضاء الحزب الحاليين وتحركاتهم، بالتزامن مع قرب موعد انعقاد #المؤتمر العام للحزب.

الشابندر قال لمراسل “الحل العراق“، إن «الحزب لديه كروبات على #برامج #التواصل_الاجتماعي مشتعلة حالياً بين قيادات وأعضاء حزب الدعوة، تتضمن اتهامات بالفساد بين تلك الشخصيات، وذلك بالتزامن مع موعد قرب انعقاد المؤتمر #العام للحزب».

مبيناً أن «حزب الدعوة، يعاني حالياً من خلافات داخلية كبيرة وعميقة، تتزامن مع قرب عقد هذا المؤتمر، الذي لن يغير شيء بالحزب، فسوف يتم إعادة نفس #الوجوه السابقة دون أي تغيير».

وأضاف الشابندر أنه «يتوقع بعد عقد المؤتمر العام للحزب، ستزيد #الخلافات والصراع الداخلي وحملات #التسقيط بين الأعضاء بشكلٍ كبير، وسوف يظهر ذلك للعلن أمام الرأي العام».

وعقد حزب الدعوة الاسلامية، مؤتمره العام في 2006، وانتخب خلاله #نوري_المالكي اميناً عاماً للحزب، فيما فشل الحزب في عقد المؤتمر طيلة السنوات الماضية، بسبب الصراعات والخلافات داخله، بين قياداته، خصوصاً بعد تسلم القيادي فيه #حيدر_العبادي رئاسة الوزراء، خلفاً للمالكي.

وحزب #الدعوة، أعتق أحزاب #الشيعة في العراق والوطن العربي، الذي تأسس عام 1957 في #كربلاء العراقية، وهو من الأحزاب التبشيرية التي تدعو إلى التشيع، واقامة الدولة الإسلامية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي

الصورة المرفقة تعبيرية ـ أرشيف


التعليقات