أفيخاي أدرعي: «غردوا لنصر الله ليشرح ليش فش مصاري» إنه بطل العالم بالكذب!

رصد (الحل) – وصف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الأمين العام لـ«حزب الله» اللبناني، حسن نصر الله، بـ«بطل العالم في الكذب»، وذلك رداً على تهديداته الأخيرة.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات له على صفحته الخاصة في «تويتر»، والـ«فيسبوك» مترافقاً مع هاشتاغ «غردوا لنصر الله ليشرح ليش فش مصاري»، مساء اليوم الجمعة.

وأرفق أدرعي في أحد ردوده بطريقة ساخرة على تهديد #حسن_نصر_الله بإعادة إسرائيل إلى «العصر الحجري» صورة له وهو على هيئة متسول: «بعد 13 عاما على النصر الإلهي أهكذا يبدو  نصر وكرامة حقا؟»، وفقاً لـ”RT”.

وفي تغريدة أخرى نشر المتحدث صورة لـ«نصر الله» تظهره وهو «يهدد ويمسك بالخريطة من داخل السرداب»، وعلق عليه بالقول: «أكبر دليل على زيف مزاعم النصر الإلهي هو إجراء هذا الحوار في المخبأ داخل سردابه. حقا نصر وكرامة بكل تأكيد، فش مصاري لذلك بقيت لديه التهديدات الفارغة التي يتميز بها بعد أن لا يستطيع إقناع اللبنانيين حتى اليوم بحماقة 2006».

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في تغريدة أخرى إن بطولاته من أجل اللبنانيين ذهبت أدراج الرياح قائلاً: «تصبح على خير يا نصر الله. بعد 13 عاما على النصر الإلهي أهكذا يبدو نصر وكرامة حقا؟ انت بحاجة للتهديدات وللخرائط لتشرح للبنانيين لماذا طارت أموالهم في مهب الريح وعلى أي وسائل عبثية استثمرت مواردهم؟».

وأضاف #أفيخاي_أدرعي، في تعليقه على تهديدات الأمين العام لـ«حزب الله» بإعادة إسرائيل إلى العصر الحجري: «إنها في مرمى صواريخ أنصاره: “وشهد شاهد من أهلها. نصر الله بطل العالم في الكذب».

تجدر الإشارة إلى أن المتحدث باسم #الجيش#الإسرائيلي، لا يترك مناسبة لـ #حزب_الله أو خطاب لأمينه العام دون رد أو تعليق، فاضحاً فيها أقوال التبجح والتكبر الذي يتغنى بها وإنجازاته الوهمية، والتي لا يمكن إخفاء الحقيقة من وراء رسائله حسب تعبيره.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/gMkjj