سيارة قديمة في حي باللاذقية تثير شكوك السكان

اللاذقية (الحل) – اشتكى عدد من المقمين بمنطقة الكورنيش الغربي في مدينة اللاذقية، من تحول سيارة قديمة مركونة على جانب الطريق إلى مكان لممارسة أفعال مشكوك بقانونيتها على مرأى من سكان المنطقة.

ولاحظ بعض المقيمون في المنطقة أن رواد هذه السيارة القديمة هم من صغار السن، بعضهم يتردد إلى المكان بشكل دوري وآخرون يأتون بشكل متقطع.

كما أكدت مصادر من المنطقة تردد بعض الفتيات على السيارة، ما أثار مخاوف البعض من أن يكون وراء هذه السيارة عمليات ابتزاز أو تجارة أو تعاطي الممنوعات أو استغلال حاجة وعدم نضج بعض صغار وصغيرات السن من قبل أشخاص من ذوي النفوذ.

وطرح الأهالي تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن دور الأمن والشرطة في الحد من أو “تسهيل” مثل هذه الممارسات، خاصة وأن “دوريات عدة مرت قرب السيارة أكثر من مرة أثناء المناوبات الليلية، ولم تتخذ أي إجراء ضد ما يحصل فيها”. وفق وصفهم.

وليست هذه المرة الأولى التي يشتكي فيها أهالي اللاذقية من انتشار مثل هذه الممارسات في مدينتهم، منذ عامين تقريباً تنتشر هذه الظواهر في منازل باتت مشبوهة ويشك الأهالي بأنها تدار من قبل متنفذين وإلا لماذا لم يتخذ أي إجراء بحقها حتى الآن رغم الشكاوى.

سلمى الخال
الصورة تعبيرية

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/R8KIK