الفنان دريد لحام يهاجم وزراء الخارجية العرب ويمجّد حسن نصرالله

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – استهزأ الفنان السوري دريد لحام من وزراء خارجية العرب، متسائلاً بسخرية: «مينو هدول؟» ومعتبراً في الوقت ذاته الأمين العام لحزب الله اللبناني #حسن_نصر_الله القائد العسكري والوطني، والثقافي، والسياسي بتاريخ العرب.

وكشف «لحام» عن لقاءه بحسن نصرالله قائلاً: إن «سماحة السيد نبع، يعني صحيح هوي بيلبس عمامة بس هو قائد عسكري وطني، ثقافي، سياسي، وكل أنواع القيادة تجدها مختصرة بهذا البطل» وذلك خلال حوار مع موقع «العهد» الإخباري.

وعن تصريحات «نصرالله» الأخيرة قال الفنان السوري الموالي للنظام: «أصدّق كل ما يقوله السيد، وهو وعدنا بالنصر وصدق» مضيفاً أن «إسرائيل هي من طلبت إيقاف #الحرب وليس #المقاومة ولا #لبنان، هي من طلبت وتوسلت».

ووصف الفنان دريد لحام بعض #الحكام_العرب بأنهم «لا يملكون الكرامة، ولديهم خوف من أن يكونوا أحراراً، فالأمريكي يحلب كل ثرواتهم، بقرة هولندية ما بتحلب هيك، وهو مع ذلك يتلذذ في إهانتهم»، ساخراً من #وزراء_الخارجية_العرب، ومتسائلاً: «مينو هدول».

تجدر الإشارة إلى أن الفنان #دريد_لحام تجاوز الثمانين من العمر، وكانت له مواقف سلبية من الاحتجاجات الشعبية التي عمت البلاد منذ 2011، معلناً ولائه المطلق للنظام، على الرغم من كل التدمير والقتل الذي قام به.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/tyVAJ
المزيد