الأسايش تعلن القبض على تاجر سلاح في الحسكة وتاجر مخدرات في بلدة سلوك

القامشلي (الحل) – ألقت قوات الأمن الداخلي(#الأسايش) التابعة للإدارة الذاتية، أمس، على تاجر للأسلحة بريف#الحسكة الشمالي، وتاجر للحبوب المخدرة في بلدة #سلوك شمال #الرقة.

وقالت الأسايش إن مكتب مكافحة الجريمة المنظمة، ألقى القبض على تاجر أسلحة في منطقة توينة شمال الحسكة، بعد مداهمة منزله، حيث تم ضبط مجموعة كبيرة من الأسلحة و الذخائر، مشيرة إلى اعترافه خلال التحقيق معه، بتجارته بالأسلحة في الحسكة وريفها.

وكانت قوى الأمن الداخلي قد ألقت القبض منتصف مايو/ أيار الماضي، على تاجر للأسلحة في قرية العطالة بريف بلدة #الشدادي، بعد العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر في منزله من بينها قنابل يدوية وقذائف “آربي جي”.

في السياق، ألقى مكتب الجريمة المنظمة القبض على تاجر للحبوب المخدرة في بلدة سلوك (22 كلم جنوب شرق تل أبيض)، وبحوزته 6000 حبة مخدرة من نوع “كبتاغون”, واعترف ببيعها في مناطق مختلفة.

وسبق أن أعلنت الأسايش في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات (26 حزيران)، عن إلقائها القبض على 515 شخصاً، ما بين #تُجار ومروجين ومتعاطين، خلال العام الفائت، وضبطها (93684) غراماً من مادة #الحشيش، بينما بلغت كمية الحبوب المخدرة المصادرة (70704) حبة، من أصل 16 نوعاً.

إعداد: جانو شاكر – تحرير: رجا سليم

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/HJeij