بغداد 12°C
دمشق 11°C
السبت 28 نوفمبر 2020

10884797_841511712572584_380712146_n

قال عضو هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديموقراطي (هيثم مناع) في لقاء مع وكالة "فرانس برس"، أن "الهيئة وجهت لوزارة الخارجية الروسية عدداً من الأسئلة المتعلقة بحوار موسكو، المقرر عقده أواخر الشهر الحالي، وأنها تنتظر الإجابة لبناء وجهة نظر مشتركة حوله."

ولفت مناع إلى أنه يتوجب دعوة مجموعة أوسع من أطياف المعارضة السوري مثل "حزب العمل الشيوعي، والكتلة الوطنية الديموقراطية، وحزب البعث الديموقراطي".

موظفون بوزارة الاتصالات يتسببون بخسارة العراق /4/ مليون دولار يومياً


خاص ـ الحل العراق

كشفت لجنة #الخدمات والاتصالات في #مجلس_النواب، اليوم الأربعاء، عن خسارة العراق يومياً ما يقارب /4/ مليون دولار، بسبب موظفين في وزارة الاتصالات، بالتعاون مع بعض #الشركات.

عضو اللجنة النائب #جاسم_البخاتي، قال لـ”الحل العراق“، إن «العراق يخسر يومياً ما يقارب /4/ مليون دولار بسبب تهريب وسرقة سعات #الانترنت إلى خارج #البلاد، وهذا بسبب الشركات المهيمنة والمحتكرة لوزارة #الاتصالات».

مبيناً أن «هناك اتفاقات بين هذه الشركات وبعض #الموظفين داخل الوزارة، على تهريب الانترنت، وقد اعترف وزير الاتصالات #نعيم_الربيعي بذلك».

وأضاف أن «مجلس النواب ولجانه المختصة، سيكون لها كلمة وموقف، خلال الفترة المقبلة، وفق اجراءات وقرارات صارمة وحازمة، بسبب #الخسارة الكبيرة التي يتعرض لها #العراق يومياً، من قبل #مافيات #فساد منظمة».

وليس ملف #الكهرباء وبقية #الخدمات، هي الهموم الوحيدة بالنسبة للمواطن العراقي، إذ أضيف لها ملف #الإنترنت الذي صار شغلاً شاغلاً للعراقيين، الذين يدفعون مبالغ طائلة لوزارة الاتصالات مقابل خدمة ضعيفة ورديئة.

يشار إلى أن نواباً من #كتل_سياسية مختلفة، كشفوا عن وجود حراك داخل #مجلس_النواب، يهدف الى اقالة #وزير_الاتصالات نعيم الربيعي، من منصبه، بسبب سوء #الخدمات المقدمة الى المواطنين، في شبكة #الهاتف_النقال، وكذلك الإنترنت.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات