خاص ـ الحل العراق

كشفت لجنة #الخدمات والاتصالات في #مجلس_النواب، اليوم الأربعاء، عن خسارة العراق يومياً ما يقارب /4/ مليون دولار، بسبب موظفين في وزارة الاتصالات، بالتعاون مع بعض #الشركات.

عضو اللجنة النائب #جاسم_البخاتي، قال لـ”الحل العراق“، إن «العراق يخسر يومياً ما يقارب /4/ مليون دولار بسبب تهريب وسرقة سعات #الانترنت إلى خارج #البلاد، وهذا بسبب الشركات المهيمنة والمحتكرة لوزارة #الاتصالات».

مبيناً أن «هناك اتفاقات بين هذه الشركات وبعض #الموظفين داخل الوزارة، على تهريب الانترنت، وقد اعترف وزير الاتصالات #نعيم_الربيعي بذلك».

وأضاف أن «مجلس النواب ولجانه المختصة، سيكون لها كلمة وموقف، خلال الفترة المقبلة، وفق اجراءات وقرارات صارمة وحازمة، بسبب #الخسارة الكبيرة التي يتعرض لها #العراق يومياً، من قبل #مافيات #فساد منظمة».

وليس ملف #الكهرباء وبقية #الخدمات، هي الهموم الوحيدة بالنسبة للمواطن العراقي، إذ أضيف لها ملف #الإنترنت الذي صار شغلاً شاغلاً للعراقيين، الذين يدفعون مبالغ طائلة لوزارة الاتصالات مقابل خدمة ضعيفة ورديئة.

يشار إلى أن نواباً من #كتل_سياسية مختلفة، كشفوا عن وجود حراك داخل #مجلس_النواب، يهدف الى اقالة #وزير_الاتصالات نعيم الربيعي، من منصبه، بسبب سوء #الخدمات المقدمة الى المواطنين، في شبكة #الهاتف_النقال، وكذلك الإنترنت.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.