بالصور: ملياري ليرة لتخديم مدينة داريا… والبلدية: «ليس لدينا آليات»!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

(الحل) دمشق – بعد ساعات من إقرار الميزانية الخاصة بخدمات بلدية #داريا، والتي تجاوزت قيمتها الملياري ليرة سورية، أعلن المكتب التنفيذي للبلدية على صفحته الرسمية على فيسبوك حاجته “لآليات تعمل بشكل طوعي، لعدم امتلاك البلدية آية آلية”.

وكتبت في منشورها “يستمر العمل الطوعي في داريا بمشاركة الأهالي وأصحاب #الأليات محور العمل اليوم طريق الفصول الأربعة”.

وتابع المكتب التنفيذي الذي يتبع مباشرة للبلدية وقال “البلدية لا تملك أية آلية، وجميع الآليات المشاركة هي عمل طوعي، نتمنى ممن لديه آليات ثقيلة مشاركتنا.. لن نقف مكتوفي الأيدي يجب العمل المستمر والدؤوب بهمة أهالي داريا الكرام.. وسوف يتم نشر أسماء أهالي داريا الأكارم الذين يبذلون #المال والجهد لخدمة أهاليهم”.

واستفسر أهالي داريا عن الأموال الكبيرة التي خصصت من أجل إعادة #الخدمات، وكيف يتم صرفها إذ لا يوجد في البلدية ولا آلية واحدة، وكتب أحدهم “سجل في كشف المشاريع مبلغ يتجاوز النصف مليار ليرة سورية من أجل إعادة تأهيل الصرف الصحي وفتح الطرقات وترحيل القمامة.. كيف سيتم ذلك بدون آليات وأين ستنفق الأموال إذا لم يتم شراء ما يلزم للبلدة؟”.

وكتب آخر “أليست داريا جزء من #دمشق؟ وعلى الأراضي السورية؟ أين الدولة وأين المحافظة وأين الحكومة؟ أليست أسلحتكم من دمرها؟ لماذا لا تعيدون إعمارها؟”.

إعداد: سعاد العطار – تحرير: مهدي الناصر

الصورة من الإنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/w6IiA
المزيد