«زيدان» يهنئ الشعب الجزائري ومنتخبه ويهدي الفوز لروح شقيقه «فريد»

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – هنأ النجم الفرنسي السابق والمدرب الحالي لريال مدريد، زين الدين زيدان، الشعب الجزائري، وذلك بمناسبة فوز منتخبه ببطولة #كأس_أمم_أفريقيا 2019 في #مصر، مباركاً شقيقه «فريد زيدان» الذي توفي منذ أيام، وأنه سيكون فخوراً بذلك.

جاء ذلك عبر نشره على صفحته الرسمية في «إنستغرام» صورة للاعبي #منتخب_الجزائر وكتب تحتها: «أخي الأكبر فريد سيكون فخورا، كل التهاني للفريق الجزائري، فهذا انتصار شعب».

وأضاف النجم الفرنسي السابق #زين_الدين_زيدان المعروف بـ«زيزو» في تعليقه على الانتصار الجزائري: “One Two Three Viva l’Algerie” وهي الجملة التي يستخدمها الجزائريون في تشجيع منتخب بلادهم وتعني: «واحد اثنان ثلاثة فلتحيا الجزائر».

وقال #النجم_الفرنسي ذو الأصول الجزائرية: «سأجعل هذا النجم يضيء كل يوم في حياتي»، في إشارة يُعتقد أنها إلى شقيقه «فريد» الذي رحل قبل أيام، وفقاً لـ”CNN”.

وحققت الجزائر لقب بطولة أفريقيا للمرة الثانية في تاريخها، أول أمس الجمعة، في العاصمة المصرية، القاهرة، بعد فوزها على السنغال بهدف نظيف، واستقبلتهم الجماهير الجزائرية استقبال الأبطال أمس السبت من المطار وعبر شوارع العاصمة.

من الجدير بالذكر، أن أصول زيدان تعود لمنطقة القبائل في الجزائر التي تضم عددا كبيرا من الجزائريين الأمازيغ، لكنه حصل على الجنسية الفرنسية بعد أن هاجر والداه إلى فرنسا وقد ولد هناك.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/kBNjF
المزيد