محامٍ مصري يرفع دعوى على حفيظ دراجي لزيارته والدة محمد أبو تريكة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – قالت وسائل إعلام جزائرية، إن محامياً مصرياً تقدَّم ببلاغ رسمي ضد المعلِّق في قناة «بي إن سبورت» الرياضية حفيظ دراجي، بسبب زيارته لوالدة محمد أبو تريكة، اللاعب المصري السابق، مطالباً بلاده بسرعة القبض عليه.

واعتبر المحامي الذي يُدعى «أيمن محفوظ عبد المجيد»، أن «زيارة المعلّق الجزائري لأسرة اللاعب المصري السابق (محمد أبو تريكة) محاولة لكسب التعاطف مع (الفكر الإرهابي) حسب ما نقلته «عربي بوست».

وأضاف المحامي أن «الترويج لتلك العائلة يعد ترويجاً لأفكار الجماعة ورمزها الرياضي محمد أبو تريكة»، وفقاً لصحيفة «النهار» الجزائرية.

وشدد المحامي في بلاغه على أن «هذا تدخُّل سافر في الشأن الداخلي المصري، وتحدٍّ غير منطقي للقضاء المصري، الذي قضى بأن (أبو تريكة) مدرَج على قوائم الإرهابيين، كما أن إقامة (أبو تريكة) مع (دراجي) بقطر تعد #خيانة لوطنيهما في حد ذاتها».

وكان #المعلق_الرياضي في قنوات «بي إن سبورت»، الجزائري #حفيظ_دراجي، قد استغلَّ وجوده في مصر للتعليق على مباريات #كأس_أفريقيا_للأمم، ومن باب الوفاء زيارة عائلة الدولي المصري السابق، كما نشر الثلاثاء 16 تموز/ يوليو 2019، صوراً له جمعته مع والدة نجم كرة القدم المصري والمحلل في قنوات «بي إن سبورت»، #محمد_أبو_تريكة.

من الجدير بالذكر، أن محمد أبو تريكة يقيم حالياً في #قطر، للعمل محللاً بقنوات «بي إن سبورت»، ولم يتمكن من العودة إلى #مصر منذ أكثر من 3 سنوات، كما أنه لم يتمكَّن من الحضور لتشييع جنازة والده في العام قبل الماضي.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من المصدر

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/AszJA
المزيد