مليار ليرة إضافية لدعم مسرحي جيش النظام السوري

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – وافقت حكومة النظام على تقديم تمويل إضافي بقيمة مليار #ليرة، لدعم مسرحي جيش النظام.

وذكرت صفحة حكومة النظام على (فيسبوك) أمس الأحد، أن “التمويل الإضافي يأتي لدعم برنامج تمكين #المسرحين من خدمة #العلم، ولتشجيع منهجية عمل المشروعات المتناهية الصغر”.

كما تم الموافقة على إضافة /20/ غاية جديدة إلى قائمة المشاريع النموذجية المستهدفة بتمويل (دعم المسرحين)، كما تم توسيع قاعدة الاستهداف الجغرافي لحزمة النشاطات، بما يسمح للمصرف #الزراعي التعاوني بمنح القروض للمشاريع المشار إليها، بحسب بيان حكومة النظام.

وكانت حكومة النظام أقرت في شباط الماضي، (برنامج دعم وتمكين المسرحين) من #الخدمة في جيش النظام، ممن أمضوا خمس سنوات أو أكثر بالخدمة الإلزامية أو الاحتياطية أو المسرحين.

يشار إلى أن النظام أصدر خلال السنوات الماضية قرارات عدة تضمنت تقديم تسهيلات وميزات لعسكريي وجرحى وذوي قتلى قوات النظام، ومن تلك الميزات الأولوية في #القروض والحصول على وظائف.

تحرير: مهدي الناصر

الصورة من الإنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/bsWoh
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في أسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد