بغداد 29°C
دمشق 23°C
الخميس 6 مايو 2021
وزير في كردستان يمنع الموظفين من استخدام الهواتف أثناء العمل - الحل نت

download
قال الأمير العام لـ "جبهة النصرة" في المنطقة الجنوبية "أبو جليبيب" بأن أحد العناصر، وهو "أحمد العبيدي" المعروف باسم "أبو سيف العبيدي"، والذي كان قد أوقف بأمر من الأمير لمخالفته الأوامر، قد مات في سجن "النصرة" في درعا بسبب "نوبة قلبية".

في المقابل، نشر نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي صوراً للمتوفى، وقد ظهرت عليه علامات ضرب. ويذكر أن سبب توقيف "العبيدي"، بحسب النشطاء، هو "مروره بتنظيم "داعش" في الرقة أثناء زيارته لأهله في تركيا".

وزير في كردستان يمنع الموظفين من استخدام الهواتف أثناء العمل


رصد ـ الحل العراق

قرر #وزير #النقل والمواصلات في حكومة إقليم #كردستان آنو جوهر، اليوم الثلاثاء، منع #الموظفين من استخدام #الهواتف الذكية أثناء ساعات الدوام الرسمي.

وبحسب وثيقة القرار، فإنها وجهت بمنع استخدام الهواتف الذكية من قبل الموظفين العاملين في كافة #الدوائر التابعة للوزارة، إضافة إلى إنهاء جميع #معاملات المواطنين وعدم تأجيلها إلى اليوم التالي، والتقليل من #الروتينيات.

وأكد جوهر، على «ضرورة احترام الأشخاص ذوي #الاحتياجات الخاصة وإعطائهم الأولوية في تسيير معاملاتهم في دوائر #الوزارة كافة، والقضاء على #الرشوة والمحسوبية».

وطالب وزير النقل والمواصلات، جميع موظفي #الوزارة الالتزام بالدوام الرسمي وحسب الساعات المخصصة له، متوعداً باتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يخالف ذلك.

في بغداد وباقي المدن العراقية، كان ناشطون قد أطلقوا حملة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقتٍ سابق من أجل منع الموظفين من استخدام الهواتف، إلا أن الحملة لم يتم الإلتفات لها من قبل الجهات الحكومية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات