فتاة من اللاذقية ذهبت لتلقي درساً خاصاً .. فدهسها القطار

فتاة من اللاذقية ذهبت لتلقي درساً خاصاً .. فدهسها القطار

 

اللاذقية (الحل) – هزّت حادثة دهسٍ مروعة الأوساط المحلية في محافظة اللاذقية، حيث توفيت الشابة “هيلين المهدي” بعد أن دهسها قطارٌ يوم  أمس الاثنين عند مفرق بلدة (المزيرعة) بريف #اللاذقية.

وأفادت مصادر محلية أن الشابة كانت متجهة إلى قرية (الصنوبر) المجاورة لتلقي درساً خاصاً، تحضيراً للدورة التكميلية لشهادة الثانوية العامة، لكنها اختارت السير على منتصف السكة الحديدية، واضعة سماعات هاتفها المحمول في أذنيها ما منعها من سماع صافرته وإنذارات سائق القطار الذي اضطر لدهسها.

المصادر أكدت أيضاً، أن شقيقها الذي كان برفقتها لم يفلح بتنبيهها باقتراب القطار منها، نظراً لتركيزها مع أصوات سماعات الأذن التي كانت مرتفعة بعض الشيء.

من جهته، مدير فرع شركة الخطوط الحديدية في اللاذقية “عدنان بيطار”، دافع بشدة عن سائق القطار الذي لقي انتقادات كبيرة من الأهالي لاختياره دهس الفتاة بدلاً من التوقف.

حيث أكد “بيطار” أن السائق استخدم وسائل الإنذار المتعارف عليها وأن القطارات تسير عادة بسرعة ومسار محدد ولا تستطيع التوقف ساعة تشاء، حتى أنه لا يتمكن أصلاً من زيادة السرعة او تخفيفها ما يعني ان القتيلة تتحمل كامل المسؤولية عن وفاتها المؤلمة.

إعداد: سلمى الخال. تحرير: سالم ناصيف
الصورة: إنترنت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.