مصر: بعد حفيظ دراجي ورياض محرز بلاغ عاجل ضد أبو تريكة

رصد (الحل) – رفع المحامي المصري، طارق محمود، بلاغاً عاجلاً للنائب العام المصري المستشار، نبيل صادق، ضد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، وذلك بعد أيام من دعاوى ضد المعلق الرياضي حفيظ دراجي واللاعب الجزائري رياض محرز.

واتهم المحامي المصري اللاعب #محمد_أبو_تريكة بـ«استغلاله بطولة #كأس_الأمم_الأفريقية التي أقيمت في #مصر مؤخرا، لنشر معلومات مشوهة والتحريض ضد #الشرطة».

وأضاف #المحامي_طارق_محمود في بلاغ اتهامه أن «لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق… من كوادر جماعة (الإخوان)، وسبق لمحكمة الجنايات أن أدرجته على قوائم (الإرهاب)»، وفقاً لصحيفة «الوطن».

وطالب محمود في ختام بلاغه بـ«التحقيق في الوقائع التي أوردها بحق #نجم_الأهلي السابق، وإصدار قرار بوضعه على قوائم الترقب والوصول، ومخاطبة الإنتربول لتسليمه لمصر للتحقيق معه في الوقائع التي نسبها له».

ويأتي البلاغ الجديد، بعد أن رفع أحد المحامين دعوى للقضاء المصري بمحاكمة المعلق الرياضي في قناة «بي إن سبورت» الرياضية، حفيظ دراجي لزيارته والدة أبو تريكة في القاهرة.

وفي السياق ذاته، أعلن المحامي المصري سمير صبري، في وقت سابق، تقدمه ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق، لإدراج قائد #المنتخب_الجزائري #رياض_محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر، بتهمة «تجاهله رئيس الوزراء المصري ووزير الشباب والرياضة خلال تسلمه كأس الأمم الإفريقية».

يُشار إلى أن اللاعب الجزائري رياض محرز برر موقفه، وأنه لم يكن يقصد شيئاً من الحركة، لأنه كان قد ألقى التحية على المسؤول المصري في المرة الأولى حين التتويج بالميداليات وقبل رفع الكأس.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/iyYW6