القصف يمتد إلى ريف حلب.. 14 قتيلاً بغارات جويّة على الشمال السوري

القصف يمتد إلى ريف حلب.. 14 قتيلاً بغارات جويّة على الشمال السوري

ريف إدلب (الحل) – قتل ١٤ مدنيّاً على الأقل وأصيب العشرات بجروح خلال القصف الجوّي المتجدد، والذي استهدف اليوم الخميس العديد من المناطق السكنيّة في ريفي إدلب وحلب.

وأفادت مديرية الدفاع المدني في #حلب بمقتل ثلاثة مدنيين جراء قصف جوّي استهدف قرية (البوابية) بريف حلب الجنوبي، كذلك تعرضت مدينة (الأتارب) ومنطقة (الإيكاردا) وريف المهندسين لسلسلة من الغارات الجويّة صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل سبعة مدنيين وإصابة أكثر من عشرين آخرين بجروح مختلفة.

وفي محافظة إدلب قالت مديرية الدفاع المدني إن مدنيّان قتلا وأصيب نحو سبعة آخرين بجروح، إثر 3 غارات للمقاتلات الحربيّة والتي استهدفت بالصواريخ الأطراف الجنوبية لمدينة #معرة_النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وفي بلدة (كفرومة) قرب مدينة معرة النعمان قتلت سيّدة وطفلها وأصيب أكثر من عشرة أشخاص، كما اندلعت حرائق في الأبنية السكنيّة بعد تعرض البلدة لغارة جويّة ظهر اليوم، حيث ما تزال فرق الدفاع المدني تحاول رفع الأنقاض لإنقاذ العالقين حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

وصعّدت قوّات النظام من قصفها على المناطق السكنيّة في محافظة إدلب، حيث وثّقت فرق الدفاع المدني مقتل ١٥ مدنيّاً، جراء أكثر من عشرين غارة جويّة استهدفت قرى وبلدات محافظة إدلب أمس الأربعاء.

إعداد: فتحي سليمان. تحرير: سالم ناصيف
الصورة: إنترنت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة