ديرالزور (الحل) – قُتِلَ عدد من عناصر قوات النظام، وأصيب آخرون بجروح، ظهر اليوم، إثر هجوم لتنظيم «داعش» على مواقعهم في بادية #الميادين بريف #دير_الزور_الشرقي.

وأفادت مصادر محلية لموقع «الحل»، بأن عناصر التنظيم “شنوا هجوما مباغتاً على مواقع للنظام قرب مقر المدفعية القديم وقلعة الرحبة أيضاً، ما أسفر عن مقتل 14 عنصراً وجرح أكثر من 10 آخرين” .

وأضافت المصادر أن بين القتلى “الملازم أول نجم العبدالله والملازم يوسف شرف من مرتبات الفرقة 17، وإصابة العقيد محسن علي من مرتبات الحرس الجمهوري، حيث تم نقلهم إلى المشفى العسكري بداخل أحياء المدينة المأهولة.

وتستمر هجمات خلايا «داعش» والتي تستهدف مواقع قوات النظام والمليشيات الإيرانية الموالية لها في المنطقة الممتدة بين بادية #حمص وبادية دير الزور الشرقية، فقد قتل أربعة عناصر للنظام أحدهم ضابط برتبة ملازم أول، بهجوم مماثل تعرضوا له في منطقة #الشولا غربي مدينة دير الزور مطلع الشهر الجاري.

وكان عنصرين من قوات النظام قتلا جراء هجوم بالأسلحة الرشاشة على سيارة تابعة للفرقة الرابعة عند مرورها قرب منطقة الحويجة الممتدة بين مدينة #القورية و#العشارة شرقي ديرالزور، منتصف الشهر الجاري.

إعداد: حمزة فراتي – تحرير: مالك الرفاعي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.