بغداد 29°C
دمشق 20°C
السبت 8 مايو 2021
الرياضة ترد على المالكي: كان يجلب الفنانات للملاهي - الحل نت

الرياضة ترد على المالكي: كان يجلب الفنانات للملاهي


رصد ـ الحل العراق

أكد مدير عام العلاقات في #وزارة_الشباب والرياضة أحمد الموسوي، بأنه لا يوجد هناك أي إنتهاك لقدسية مدينة #كربلاء، خلال حفل افتتاح بطولة غرب آسيا.

ونقلت شبكة “#رووداو” الإعلامية، عن الموسوي قوله، «لا توجد قدسية لمدينة كربلاء فقط، فمدينة #سامراء أيضاً مقدسة، والعاصمة #بغداد أيضاً مقدسة ويوجد بها الإمامين الكاظمين (عليهما السلام)، ولا أحد يمكنه أن يعترض على ذلك، ولهذا فأن إقامة حفل في افتتاح بطولة لكرة القدم لا يمكن أن يكون انتهاكاً لقدسية هذه المدينة».

وأضاف، «هل تعلم هذه الأصوات التي تتحدث عن هذا الموضوع، بأن الوفود المشاركة في بطولة غرب آسيا قد زارت جميعاً مرقد #الإمام_الحسين، فقدسية كربلاء محفوظة بأهلها وبوجود العتبات المقدسة، وعليهم أن يهتموا بإيجاد فرص العمل للشباب العاطل عن العمل، وتقديم الخدمات بدل التطرق إلى مثل هذه الأمور».

وحول المطالبات بمحاسبة المقصرين في وزارة الشباب والرياضة، قال الموسوي «على أي أساس وعلى أي #قانون يطالبون بمحاسبة المسؤولين، هل يوجد هناك قانون مشرع حول #قدسية كربلاء؟».

مبيناً إن «ما تحدث به (س) من الناس، مدعياً بأنه خرق لقدسية هذه المدينة، يقوم بجلب #الفنانات من هنا وهناك وتغني في #الملاهي وهو يكون راعي الحفل واليوم نراه يعترض على حفل #الافتتاح».

وأردف «إذا استمر الوضع الحالي فقد تقتصر #البطولات القادمة على اقامتها في #أربيل والبصرة فقط، ولكن ستكون هنالك نتائج عكسية وسيهدد الرأي العام #العالمي».

أثار البيان الصحفي الأخير لرئيس #الحكومة_العراقية الأسبق وزعيم “#حزب_الدعوة #نوري_المالكي ومطالبته بإجراء تحقيق لما اعتبره تجاوزاً وانتهاكاً لقدسية محافظة #كربلاء، على خلفية حفل افتتاح بطولة #غرب_آسيا الكروية، موجة مطالبات بفتحِ تحقيق مع المالكي على جرائم عديدة منها “سقوط #الموصل” و”#مجزرة_سبايكر”.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي


التعليقات