ديرالزور (الحل) – قتل ثمانية عناصر من ميليشيات #الحرس_الثوري_الإيراني وجرح آخرون، ليل أمس، بهجوم لتنظيم داعش على مواقعهم في محيط مدينة #الميادين وداخلها. كما قُتل 3 عناصر من الميليشيات الإيرانية في هجوم مماثل نفذته خلايا “داعش” على مواقع الأولى في #البوكمال شرقي #دير_الزور.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر محلية متطلعة لموقع «الحل»، أن خلايا تابعة للتظيم  شنت هجوماً يعتبر الأعنف، على مدار الأشهر الخمس الأخيرة، على مواقع ميليشيات إيران المتمركزة وسط مدينة الميادين من جهة حي (التمو)، حيث استمرت الاشتباكات قرابة الثلاث ساعات وأسفرت عن مقتل ثمانية عناصر وأسر أربعة آخرين، إضافة لسقوط عدد كبير من الجرحى، حالة بعضهم جرحة.

واستغل التنظيم انقطاع التيار الكهربائي عن معظم أجزاء المدينة التي تسيطر عليها تلك الميليشيات، لينفذ هجومه، كما قام التنظيم باستهداف مواقع أخرى لتلك الميليشيات بالقرب من نبع ماء #عين_علي بقذائف الهاون، دون ورود تفاصيل دقيقة عن وجود لقتلى أو جرحى.

كما شنت خلايا تابعة للتنظيم، هجوماً مماثلاً على حي الكتف في مدينة #البوكمال، أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من ميليشيا #فاطميون وجرح آخرين، قبل أن يلوذوا بالفرار.

الجدير بالذكر أن مواقع الميليشيات الإيرانية المنتشرة في مدينة الميادين و#البوكمال، تتعرض بشكل مستمر لهجمات من قبل تنظيم “داعش”، زادت وتيرتها بشكل ملحوظ مؤخراً، ويسفر عنها في كل مرة خسائر بشرية في صفوف تلك الميليشيات.

إعداد: حمزة فراتي. تحرير: سالم ناصيف
الصورة: أنترنت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.