وعد السوريين بكأس العالم 2022 فخسر أمام لبنان… استقالة جماعية لاتحاد كرة القدم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوري لكرة القدم استقالتهم للأمين العام للاتحاد الرياضي، اليوم الأحد، بعد الخسارات المتكررة للمنتخب الوطني الأول والنتائج غير المرضية، وآخرها مع المنتخب اللبناني.

وجاء قرار الاستقالة بصيغة عاجل، على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، بعد تعرّض #منتخب_سوريا الأول لكرة القدم للخسارة، أمام نظيره اللبناني 1-2 في افتتاح مبارياته ببطولة #غرب_آسيا المقامة حاليا في #العراق.

وقال الاتحاد في منشوره: إنه «وفي هذا السياق يعقد #رئيس_اللجنة_الأولمبية_السورية اللواء #موفق_جمعة مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد 4 آب/ أغسطس 2019، في قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

وكانت الجماهير السورية، قد طالبت مجددا باستقالة #الاتحاد_الرياضي_لكرة_القدم، وإحداث تغييرات جذرية في المنظومة الرياضية بالمؤتمرات الانتخابية في الاتحاد الرياضي العام، والتي ستبدأ مطلع شهر أيلول/ سبتمبر القادم.

وعقب خسارته أمام لبنان أنهالت التعليقات على المدرب #فجر_إبراهيم وأعضاء اتحاد الكرة، إذ كتب أحدهم: «الف مبروك للسيد موفق جمعة وفادي الدباس و اذا ضلو بالاتحاد ياريت تدمجو اتحاد الرياضه مع اتحاد الفلاحين و تحولو ملاعبنا للزراعة تفيد ونستفاد بكم كيلو كوسا وبندورة».

فيما قال آخر: «فضيحة كروية تهز اتحاد الكرة خسارة منتخبنا الوطني من منتخب لبنان بهدفين لهدف في بطولة غرب اسيا. خسرنا من طاجكستان بسببك وحاليا خسرنا من #لبنان بسببك عبكرا رح نخسر من غوام اذا رح تبقى ارحل وليرحل معك تاريخك الاسود».

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/Vd2wo
المزيد