رصد ـ الحل العراق

كشف المتحدث السابق باسم هيئة #الحشد_الشعبي #كريم_النوري، أن عملية اقتحام قاعة “روليت” في فندق #الميريديان ببغداد، أطاحت بأبرز شخصيتين في مجال المتاجرة بالنساء والقمار وتهريب #الفتيات.

النوري قال في مقابلة متلفزة، إن «عملية اقتحام الروليت أدّت لاعتقال أبرز الشخصيات المعروفة بالقمار والمتاجرة بالنساء وتهريب الفتيات لأوروبا هما: #حسين_الزهراوي وحمزة #الشمري».

مبيناً أن «العملية تمّت من قبل أمن الحشد الشعبي والأمن #الوطني، لسرية المعلومات، باعتبار الشخصيتين لديهما علاقات مع #ضباط أمن يتم إبلاغهم قبيل اعتقالهم، ليهربوا قبل وصول القوات الأمنية لهم».

موضحاً أن «العملية تمّت بإشراف #رئيس_الوزراء #عادل_عبدالمهدي».

وأشار إلى أن «السبب وراء مداهمة صالات #القمار، هو لأنها تحوَّلت إلى أماكن غسيل #أموال لرجال #أعمال».

وكان رئيس #اللجنة #الأمنية في #البرلمان العراقي السابق، #حاكم_الزاملي، أن أكد وجود 10 صالات للعبة الروليت في فنادق #بغداد، تستخدم كوسيلة لغسيل الأموال وتهريبها إلى الخارج.

ونبّه في بيان سابق، إلى وجود شخص يدعى “الحجي” يشرف على صالات الروليت في فنادق بغداد، واصفاً إياه بـ”الكذاب”، وبأنه يمتلك نوادي ليلية، ويتعاطى المخدرات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.