بغداد 33°C
دمشق 27°C
الأحد 13 يونيو 2021
«الشهابي» يطالب بإبادة إدلب ويصف كفرنبل بـ«العهر» وكفرزيتا بـ«المزابل العشوائية» - الحل نت

«الشهابي» يطالب بإبادة إدلب ويصف كفرنبل بـ«العهر» وكفرزيتا بـ«المزابل العشوائية»


رصد (الحل) – طالب عضو مجلس «الشعب» السوري، ورئيس اتحاد غرف الصناعة السورية، «فارس الشهابي» بإبادة إدلب المدينة، وكل من مدينتيّ (كفرنبل، وكفرزيتا) في ريفها، واصفا الأولى بـ«العهر والخيانة» والثانية بـ«المزابل العشوائية».

جاء ذلك عبر منشور له على صفحته الشخصية في الـ«فيسبوك» عنونه بـ«مستوطنة كفرزيتا»، قائلاً: «مو حرام مشان هيك مزابل عشوائية نخسر خيرة شبابنا، معاً لإعادة تنظيم إدلب المحررة بتجمعات سكنية عصرية تليق باهلها وبسوريا الجديدة».

كما اتهم «الشهابي» أهالي مدينة #كفرنبل بريف #إدلب بالعهر والخيانة, ناشراً على صفحته عدداً من اللافتات التي كانوا يرفعونها في المظاهرات المناهضة للنظام، مشيراً إلى أن «تحرير كل إدلب شيء… وتحرير كفرنبل شيء آخر له نكهة خاصة».

وقال عضو #البرلمان كلمات نابية بلغة لا أخلاقية تنمّ عن شخصه: «كفرنبل العهر والخيانة جهزي حالك عرسك قاب بوطين أو أدنى خلي حلف الناتو يدعمك يا بنت الحرام» وفقاً لموقع «الوسيلة».

وختم #فارس_الشهابي منشوره بالقول: «توقعوا أقوى دبكات الموسم في كفرنبل بعد تحريرها».

تجدر الإشارة إلى أن فارش الشهابي من مواليد #حلب 1973 يملك شركة «ألفا» الدوائية المكونة من سبعة معامل، وهي الشركة التي تسيطر على السوق الدوائية السورية بأكبر حصة مبيعات منذ عام 1993، وأحد داعمي #النظام اقتصادياً ومالياً في مدينة حلب, ومع انطلاقة #الاحتجاجات_الشعبية السلمية عام 2011 جند آلاف الشباب العاطلين عن العمل لقمع المتظاهرين وإخماد الثورة. وأضيف اسمه على #قوائم_العقوبات_الأوروبية_والأمريكية.

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من الأرشيف


التعليقات