الجيش السوري يتقدم جنوبي إدلب ويقترب من “خان شيخون”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

ريف إدلب (الحل) – سيطرت القوّات السورية النظامية والميليشيات المساندة لها فجر اليوم على قرية #سكيك والتلة المشرفة على القرية بريف إدلب الجنوبي، عقب معارك ضد فصائل المعارضة والجماعات الإسلامية المقاتلة على تلك الجبهات.

وأفادت مصادر عسكريّة لموقع (الحل) بأن مجموعات “الجيش السوري” دخلت فجر اليوم الإثنين إلى قرية “سكيك”، عقب معارك وقصف عنيف تعرضت له القرية من قبل سلاحي المدفعيّة والطيران.

وبسيطرتها على قرية “سكيك” باتت تلك القوات قريبة إلى بلدة #التمانعة ومدينة “خان شيخون”، والتي تعتبر بوّابة ريف إدلب الجنوبي.

وكانت القوّات النظامية قد أعلنت منذ أسبوع استئناف عمليّاتها العسكريّة في الشمال السوري، عقب توقف القتال خلال 3 أيام من التهدئة التي أعلن عنها في اتفاق وقف إطلاق النار المبرم بين روسيا وتركيا خلال الجولة الـ ١٣ من محادثات #أستانا مطلع الشهر الجاري.

إعداد: فتحي سليمان
الصورة: إنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/Mp3w3
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد