حسام جنيد يغني “يا ريتني عسكري” ثم يرفض التصوير مع جنود الجيش في الحفل

حسام جنيد يغني “يا ريتني عسكري” ثم يرفض التصوير مع جنود الجيش في الحفل

رصد (الحل) – أثارت واقعة تداولت مصادر إعلامية موالية أحداثها غضباً في الشارع السوري، حيث قام المغني #حسام_جنيد برفض التقاط صورة له مع جنود من الجيش السوري، بعد إحيائه حفل لعائلات الضباط والعسكريين أدى فيه أغنيته المشهورة “يا ريتني عسكري”.

وأفادت شبكة (طرطوس سيتي) على موقع فيسبوك بأن “الفنان #حسام_جنيد بالأمس وأثناء إحيائه لحفل لعائلات وعسكريي ضباط الجيش العربي السوري في #نادي_الرماية_والفروسية يمتنع عن التصوير بقرب أي شخص من الحاضرين، ويوصي الأمن بإبعاد المعجبين عنه، بل إنه على باب النادي يرفض طلب جنود الجيش بأخذ صورة تذكارية ويمشي بسيارته، متجاهلاً طلبهم البسيط مع العلم انه يوجد عناصر لتنظيم أخذ تلك الصور دون مضايقات”.

وتابعت الشبكة في منشور “الغريب أنه وبنفس اللحظة يغني للجيش ورجاله ويتغنى بهم وببطولاتهم و ياريتني عسكري!!!! لماذا العنجهية والفوقية؟ على من أنت تغني بفضل صمودهم و كفاحهم لن نطيل الحديث نحن أهالي وعائلات العسكريين”.

وكانت أنباء عن سفر جنيد خارج سوريا للتهرب من الالتحاق بالخدمة الإلزامية قد انتشرت بكثرة في وقت سابق، بعد سفره إلى الإمارات، ما اضطره إلى تسجيل فيديو وصور من مطار دمشق الدولي بعد عودته لنفي صحة الخبر.

إعداد وتحرير: سامي صلاح

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.