قصفٌ جويّ مجهول يقتل 9 عناصر للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

ديرالزور (الحل)_ استهدف طيران مجهول الهوية، ليل أمس السبت، نقاط حراسة تابعة للميليشيات الإيرانية في محيط مدينة #البوكمال شرقي #دير_الزور، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى بين صفوفهم.

وقالت مصادر محلية لموقع «الحل»، إن “الغارات استهدفت نقاط حراسة تابعة #للحرس_الثوري_الإيراني والواقعة في مزارع #النخيل بمنطقة #الصالحية، ما أسفر عن مقتل 9 عناصر وجرح أكثر من 15 آخرين”

وأضافت المصادر بأن “الجرحى تم نقلهم إلى مشفى القدس الإيراني داخل المدينة، وسط حال استنفار شديدة لكافة الميليشيات الأخرى المتواجدة فيها”.

يشار إلى أنه في منتصف شهر يونيو الفائت، استهدف طيران مجهول الهوية موقعاً للحرس الثوري، عند مدخل المدينة الشرقي، ما أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر وجرح ثلاثة آخرين.

ويسيطر الحرس الثوري الإيراني المصنف على قوائم الإرهاب، كمنظمة إرهابية من قبل الولايات المتحدة الإميركية، على مدينة البوكمال والبلدات المحيطة بها، وتعد صاحبة القرار الأول فيها.

إعداد: حمزة فراتي. تحرير: سالم ناصيف
الصورة: إنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/mHvAr
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد