أليسا تنوي الاعتزال.. قرارٌ قطعي أم تسويقٌ لألبومها القادم؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل)_فاجأت المطربة اللبنانية “إليسا” متابعيها والوسط الفني، بتدوينةٍ أعلنت فيها اعتزالها الغناء، موضحة أن الألبوم الذي تحضر له حالياً هو الأخير في مسيرتها الفنية.

 

وكتبت “إليسا” عبر حسابها في تويتر: “أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن”.

وكان  آخر ألبومات إليسا قد حمل عنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، وطرحته خلال صيف 2018، وضم 16 أغنية.

كما أحيت المغنية اللبنانية مؤخراً حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، والتقت بالمطرب السوري ناصيف زيتون، وأثناء غنائها “ع بالي حبيبي”، نادت على ناصيف ليشاركها الغناء واحتضنته.

وقد يكون قرار أليسا في الاعتزال ناتج عن ما ذكرت أنه سيطرة ما أسمته  “المافيا” على كواليس أعمال الفن، لكن قد يكون ذلك الإعلان مجرد تسويق مسبق لألبومها القادم. خاصة أن الترويج في ميادين الفن بات يعتمد على الأخبار الغربية والمفاجئة وأحياناً الشائعات المفتعلة. وغالباً كان فنانون يعلنون عن قرارات اعتزالٍ مشابهة  ثم يتراجعون عنها.

تحرير: سالم ناصيف
الصورة: تويتر

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/LSRcF
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد