يومٌ صعبٌ يمر على اللاذقية… الحوادث بالجملة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

 

اللاذقية (الحل)_  اندلع يوم أمس الأحد، حريقٌ في منزل بحي المشروع السابع في #اللاذقية وانتشر اللهب والدخان الكثيف بشكل كبير في المنطقة، ما أثار ذعر الأهالي الذين سارعوا لاستدعاء فرق الإطفاء لفعل ما يلزم، لكن ما لم يكن بالحسبان أن الإطفائيين عجزوا عن السيطرة على الحريق الذي التهم المنزل بكامله، لا بل وعجزوا أيضاً عن إخراج صاحبه العالق فيه وهو أستاذٌ في كلية الزراعة بجامعة تشرين، فاحترق جسده داخل المنزل وتوفي على الفور.

وليس هذا هو الحادث الوحيد الذي عرفته اللاذقية أمس، فلم يحل المساء إلا وشهد دوار الأزهري فيها حادثاً مروعاً، نتيجة اصطدام ثلاث سيارات دفعة واحدة، قال سائقوها إن انقطاع التيار الكهربائي والظلام الدامس في الطريق كان السبب، ولحسن حظهم اقتصرت الأضرار على الماديات ولم يصابوا بأذى.

ليس بعيداً، في جبلة، وفي اليوم ذاته، عثر الأهالي على جثة لرجلٍ بالقرب من دراجته النارية على اتستراد جبلة _ اللاذقية، دون أن يظهر عليها آثار التعرض لحادث أو محاولة قتل، وبعد إبلاغ الشرطة جرى نقل الجثة إلى مشفى جبلة الوطني لتشريحها والتعرف على سبب الوفاة.

إعداد: سلمى الخال. تحرير: سالم ناصيف
الصورة: إنترنت

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/dsD4P
سالم ناصيف

سالم ناصيف

صحفي سوري من مواليد عام 1974، خريج قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة دمشق. عمل مع العديد من المؤسسات الصحفية المحلية، وبعد العام 2011 عمل وكتب للعديد من الصحف العربية والدولية منها "جريدة المستقبل" اللبنانية وصحيفة "الشرق الأوسط" الدولية وجريدة "المدن" الألكترونية.
المزيد