الأسايش تلقي القبض على شبكة للمروجين وتجار المخدرات في الحسكة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

الحسكة (الحل) – في حادثة هي الثانية من نوعها خلال 10 أيام، أعلنت قوى الأمن الداخلي(#الآسايش) التابعة للإدارة الذاتية، إلقاءها القبض على شبكة اتجار للمواد المخدرة بريف #الحسكة.

وقالت الأسايش إنها ألقت القبض على 4 تجار ومروجين للمواد المخدرة، أمس، في قرية تابعة لبلدة الشدادي (40 كلم جنوب الحسكة)، وصادرت كميات مختلفة من الحبوب المخدرة.

وأوضحت الأسايش أنها قبضت على تاجرين في #الشدادي، ليتبين أن بحوزتهما كميات من مادة الحشيش، وحبوب “الكبتاغون”، مشيرة إلى اعترافهما بالارتباط بعناصر أخرى من منطقة الميلبية جنوب الحسكة.

وأضافت أن مكتب الجريمة المنظمة تمكن من اعتقال بقية أفراد الشبكة عبر كمين في قرية غانا التابعة للشدادي، ليتم مصادرة كميات إضافية من “الكبتاغون” والحشيش وحبوب “بيوغالبين والإيندوبينا.”

وكانت الأسايش قد قبضت قبل 10 أيام على في #الدرباسية(77 كلم شمال الحسكة) على مجموعة من مهربي وتجار مادة الحشيش والمواد كانت بحوزتهم كميات كبيرة من الحشيش والحبوب المخدرة بالإضافة إلى عدد من المسدسات وبندقيات الصيد.

وكشفت الأسايش خلال النصف الأول من العام الحالي عن مصادر كميات كبيرة من المواد المخدرة التي قامت بإتلافها، وهو ما قد يعتبر مؤشرا على انتشار المخدرات في المنطقة، ويؤكد المسؤولون أن مصدر هذه المواد هو #تركيا و#إقليم_كردستان ومناطق الحكومة السورية.

إعداد: جانو شاكر – تحرير: رجا سليم

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/Em5G5
رجا سليم

رجا سليم

رجا سليم محررة في قسم الأخبار ومسؤولة قسم المرأة في موقع الحل نت. صحفية ومعدة برامج سورية وناشطة في حقوق المرأة والقضايا الاجتماعية.
المزيد