خاص ـ الحل العراق

بعد انتشار مجموعة صور تُظهر #الممثلة العراقية و #الفنانة_الاستعراضية #ميلاد_سري، بحالة غريبة، وملامح غير اعتيادية بعد أن عرفها #العراقيون بصورتها الجميلة المرحة، أعلنت عن اصابتها بمرض #سرطان الأذن الوسطى.

وجاء الإعلان عبر صفحتها الخاصة في “فيسبوك”، قائلةً: إن «حالتي سيئة في الصور التي تم تداولها بسبب وضعي الصحي. فأنا مصابة بسرطان الأذن الوسطى».

وتمكن “الحل العراق”، من التواصل مع الفنانة سري عبر الهاتف، حيث قالت: إن «كثيراً من العراقيين استغربوا من شكلي بالصور الأخيرة، وأنا حاولت عدم الكشف عن مرضي، ولكن بسبب الهجمة التي شنها بعض الأشخاص عليَّ، سارعت بالإعلان عن ذلك».

وأكدت أنها «لا تتلقى #العلاج لعدم توفره في #العراق، وهي بصدد مخاطبة وزارة #الثقافة من أجل تسفيرها إلى خارج القطر، لغرض تلقيها العلاج».

وأوضت الفنانة المسرحية العراقية، أنها «تعمل حالياً على مجموعة من المصابين بالسرطان على إقامة حملة توعوية بالمرض وطرق معالجته ومكافحته».

يُشار إلى أن ميلاد سري من أم بصرية وأب أنباري، وهي إحدى أبرز فنانات المسرح العراقيات في الوقت الحالي، وهي من مواليد عام 1976، وتخرجت من معهد #الفنون_الجميلة ببغداد عام 2015.

إعداد- ودق ماضي

تحرير- سيرالدين يوسف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.