إلى دمشق… 40 رجل أعمال إماراتي منهم رؤساء شركات تطوير عقاري

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – وصل إلى #دمشق، 40 رجل أعمال من الإمارات العربية المتحدة، في خطوة وصفها مصدر في الحكومة السورية بـ “النوعية” في العلاقات بين #الإمارات والحكومة السورية.

ونقلت وكالة (سبوتنيك) الروسية للأنباء، نقلاً عن مصدر في مؤسسة المعارض التابعة للحكومة السورية، أن “وفد رجال الأعمال الإماراتي سيشارك في فعاليات الدورة 61 لمعرض #دمشق الدولي”.

وأوضح المصدر أن “الوفد الإماراتي يضم عدداً من الأسماء الإماراتية في مجال #المال والأعمال، ورؤساء شركات تطوير عقاري ومجموعات #تجارية، ومدراء عامين وأعضاء في غرف #التجارة في أبو ظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة وعجمان والشارقة وأم القيوين”.

وكان مسؤولون إيرانيون أعلنوا أن نحو مئة شركة إيرانية ستشارك في #معرض_دمشق_الدولي بدورته الـ 61.

ومن المقرر انطلاق فعاليات معرض دمشق الدولي غداً الأربعاء 28 آب، وتستمر فعالياته حتى 6 أيلول المقبل، ويحمل عنوان “من دمشق إلى العالم”.

يذكر أن الإمارات العربية المتحدة أعادت فتح سفارتها في دمشق، أواخر العام الماضي 2018، وذلك بعد نحو 6 سنوات من إغلاق سفارتها عقب قرار جامعة الدول العربية تجميد عضوية سوريا، على خلفية انطلاق الثورة الشعبية في آذار 2011.

إعداد وتحرير: المحرر الاقتصادي

الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/LvjnQ
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في اسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد