رصد- الحل العراق

يسعى المدير الفني للفريق الملكي #زين_الدين_زيدان للرحيل مُجدّداً عن النادي بعد أقل من سنة على عودته لتدريب (الميرينغي)، بحسب ما نقلته صحفٌ إسبانية.

وكان زيدان قد عاد أواخر الموسم الماضي إلى تدريب #ريال_مدريد، بعد أن رحل عنه صيف 2018 بشكلٍ مفاجئ، رغم أنه قاد الفريق لتحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بلقب دوري #أبطال_أوروبا /3/ مراتٍ متتالية.

وأوضح “مانويل إستيبان” رئيس تحرير صحيفة “أس” الإسبانية في تغريدةٍ على موقع (تويتر)، أن «زيدان يعلم أن مستقبله ليس في ريال مدريد، وبالتالي هو بالفعل يريد العودة إلى #فرنسا لتحقيق حلمه».

ويأمل “زيزو” الذي قاد المنتخب الفرنسي لإحراز لقب كأس العالم 1998، تولي تدريب نادي “باريس سان جرمان” الفرنسي، خلفاً للمدير الفني الحالي للفريق الألماني “توماس توخل”.

وبدأ ريال مدريد الموسم الجديد من الدوري الإسباني بقوة، إذ حقق فوزاً بنتيجة 3-1 على سلتا فيغو، لكنه سرعان ما تعثر على أرضه أمام ريال بلد الوليد، حيث انتهى لقاؤهما في المرحلة الثانية بالتعادل 1-1.

وبدا زيدان محبطاً في أعقاب التعادل مع بلد الوليد، وحث جمهور ريال مدريد على الوقوف إلى جانب فريقهم، خلال هذه المرحلة التي يتعرض فيها لـ”ضغوط أكبر” بسبب “مخلفات الموسم الماضي”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.