الحرس الثوري الإيراني: سنستهدف القواعد الأمريكية في هذه الدول!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

رصد (الحل) – وجه قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني «أمير علي حاجي زاده» تهديداً مباشراً باستهداف القواعد والبوارج الأمريكية في #قطر والإمارات وخليج عمان عند سقوط أول صاروخ أو قنبلة أمريكية على إيران.

وأعلن «علي حاجي زاده» عن مخططات وانتهاكات قواته علانية: «قمنا بتحديد الأهداف في #القواعد_الأمريكية في #الإمارات وقطر مسبقا تحسباً لأي هجوم أمريكي».

وكشف #قائد_القوات_الجوية في الحرس الثوري الإيراني أن «استخبارات دول صديقة أبلغتنا بوجود نية لدى أمريكا لمهاجمتنا لكننا كنا نعرف أن ذلك لن يحصل»، معتبراً أن « #إسقاط_الطائرة_الأمريكية أبعد شبح #الحرب عن #إيران»، وفقاً لـ”RT”.

وهاجم «علي حاجي زاده» في ختام تهديداته المباشرة المسؤولين الإيرانيين قائلاً: «بعض المسؤولين لم يصدقوا بعد أن الأوروبيين جزء من المخطط الأمريكي الشيطاني الذي يسعى إلى إخافتنا من وقوع الحرب في حال انسحابنا من #الاتفاق_النووي».

يُشار إلى أن اتهامات وجهت لوزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، بعد حضوره اجتماعات الدول الصناعية السبع الكبرى، في فرنسا، إذ اتهمه العديد من قادة #الحرس_الثوري_الإيراني بوقوع خيانة في لقاءاته الأخيرة وتقديم تنازلات للولايات المتحدة الامريكية.

إعداد وتحرير: معتصم الطويل
الصورة من الأرشيف

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/jkA03
المزيد