رصد- الحل العراق

حددت اللجنة العليا للمشاريع، المسؤولة عن تنظيم #كأس_العالم لكرة القدم في #قطر 2022، اليوم الثلاثاء، موعداً لإطلاق الشعار الرسمي للمونديال الأول الذي تشهده المنطقة العربية و #الشرق_الأوسط.

وأعلنت اللجنة على موقعها الرسمي، إنها «ستكشف النقاب عن شعار مونديال قطر 2022، في تمام الساعة العاشرة وعشرين دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة القطرية #الدوحة، من خلال حملة رقمية على مستوى العالم، یصحبها عرض الشعار على واجهات معالم بارزة في قطر و23 دولة حول العالم، إلى جانب عرضه على شاشات عملاقة في عدد من العواصم العالمية بشكل متزامن».

وذكرت  إنها «ستكشف عن #شعار #المونديال، بعرضه على واجهات أبنية ومعالم رئيسية في كل من العاصمة القطرية الدوحة و #الكویت و #مسقط و #بیروت، و #عمان و #الجزائر و #تونس و #الرباط، إضافة إلى #العراق الذي سيعرض شعار المونديال على برج #بغداد الواقع في ساحة التحریر».

وبينت اللجنة العليا المنظمة لمونديال قطر 2022، أن شعار كأس العالم «سيعرض أيضاً على شاشات عملاقة في عدد من دول العالم، كالولایات المتحدة الأميركیة و #الأرجنتین و #البرازیل و #تشیلي و #المكسیك، وكذلك في #انلكترا و #فرنسا و #ألمانیا و #إیطالیا و #إسبانیا و #روسیا».

وأشارت اللجنة العليا، أنها «ستعرض شعار المونديال على الشاشات العملاقة في كل من #تركيا و #الهند و #كوریا_الجنوبية، و #جنوب_أفریقیا أيضاً».

تحرير- سيرالدين يوسف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.