أقدم طيرانٌ مجهول الهوية، ليل أمس الأحد، على استهداف مواقع تعود للميليشيات الإيرانية في مدينة #البو_كمال ومحيطها، مخلفاً عشرات القتلى والجرحى.

وقال مراسل موقع «الحل»: أن “5 غارات استهدفت مواقع #الحرس_الثوري_الإيراني في المدينة، حيث تركزت الأولى على منطقة الصناعة ودوار الطائرة القديم، والغارة الثانية استهدفت المنطقة المحيطة بالجسر، والثالثة استهدفت نقاط الحراسة في مدخل حي الكتف،”.

كما استهدفت الغارات أيضاً منطقة الحزام الأخضر، ونقطة مشتركة للحزب الله والحرس الثوري في قرية العباس، وأسفرت عن مقتل سبعة عناصر وجرح أكثر من 10 آخرين، حيث تم إسعاف الجرحى إلى المشافي الإيرانية من مدينة البو كمال و#الميادين، حسب ما أكده المراسل.

وأسفرت الغارات عن مقتل 18 عنصر كحصيلة نهائية وجرح آخرين، فيما رجحت مصادر محلية أن يكون القصف الجوي ناتج عن طيران إسرائيلي، حيث سبق لإسرائيل أن استهدفت قبل أشهر، مواقع لإيران في ذات المنطقة، وخلف عشرات القتلى والجرحى.

الجدير بالذكر أن ميليشيات تتبع للحرس الثوري الإيراني تسيطر على كامل مدينة البو كمال وريفها، وتعتبر هي صاحبة الكلمة فيها، حيث تعتبر إيران مدينة البو كمال البوابة الحدودية والممر البري الذي يمر عبر سوريا وصولاً إلى بيروت وإلى البحر المتوسط.

الصورة: إنترنت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.