بعد الشروع برفع الحصانة عنه.. الشيخ علي يُهاجم البرلمان على طريقتهِ الخاصة

بعد الشروع برفع الحصانة عنه.. الشيخ علي يُهاجم البرلمان على طريقتهِ الخاصة

رصد ـ الحل العراق

ردَّ النائب ورئيس تحالف “تمدن” #فائق_الشيخ_علي، على قرار #مجلس_النواب بعد إدراج الأخير فقرة رفع الحصانة عن الشيخ علي، ضمن جدول أعماله.

النائب هاجم عبر “تويتر” مجلس النواب، مُغرداً: «تخيلوا أن بعضنا لا يشجع المنتوج #الوطني، فيتهموني بأني مجدت البعث!، تصوروا عدو #البعث يمجده كما يزعمون!».

وأكمل: «بينما كان من يتهمني يعيش أيام البعث كالجرذ المذعور في #المجاري، أو كالخنفساء النجسة في البالوعات!، #شني_هاي، التكييف القانوني لتهمتي هو: أنني مجدت قندرة البكر.. من نوع پاتا!».

وزاد الشيخ علي في تغريدة أخرى: «أنتم تلعبون بالنار!، لنفترض بعضكم نجح بإدراج فقرة رفع #الحصانة عني.. لكن #النواب الشرفاء خرجوا من #القاعة واختل النصاب، كي لا يصوتوا عليها!».

وتابع: «لنفترض جدلاً بأنكم ستنجحون بالتصويت.. ولن تنجحوا!، ولكن تذكروا بأن الدور سيأتي عليكم، إنما أنتم تسنون سنة سيئة!، #شني_هاي، ولات ساعة مندم!».

وصوت مجلس النواب، أمس الاثنين، على إدراج فقرة رفع الحصانة عن النائب فائق الشيخ علي، ضمن جدول أعماله.

وجاء ذلك، عقب سلسلة #التغريدات التي نشرها النائب في البرلمان العراق فائق الشيخ علي، عبر حسابه الخاص في “تويتر”، التي تطرق فيها إلى وسم رئيس حركة “#إرادة” #حنان_الفتلاوي، بكلمات نابية، وتهديدها بكشف “ليالي بيروت”.

وقالت مصادر مقربة من الفتلاوي، لـ”الحل العراق“، إن «تغريدات فائق الشيخ علي، لم تذكر اسم #الفتلاوي، إنما كانت هي تلميحات واضحة، والكل يعرف من هو المقصود بتغريدات الشيخ علي، ولهذا لا يمكن مقاضاته، كونهُ لم يذكر اسمها واكتفى بالتلميحات».

وجاءت تغريدات النائب فائق الشيخ علي، بعد تصريحات متلفزة لحنان الفتلاوي بأن «دور المدنيين غير موجود على أرض #الواقع وإن نشطاء في #مواقع_التواصل يظهرون على #التلفاز دون أن يقدموا شيئاً للبلد».

وبشأن النائب الشيخ علي، بيَّنت أنه «إذا كان مدنياً فعلى المدنية #السلام، فهل المدنية التكلم بكلام بذيء، أو أن المدنية أن أسب شعبي أو أن أكفّر أو أسب مراجع دينية، أو المدنية أن أتلفظ بألفاظ لا يقبلها الذوق #العام».

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.