أقدمت قوة عسكرية تابعة لميليشيات #الحرس_الثوري_الإيراني، صباح اليوم الخميس، على اعتقال قائد مفرزة الامن العسكري في مدينة #الميادين (شرقي #دير_الزور) بعد تعرضه للضرب والإهانة من قبلهم.

وقالت مصادر خاصة لموقع «الحل نت»، إن “مشادة كلامية بين المدعو (أيمن العيسى) قائد المفرزة وعناصر من “الحرس الثوري، جرت بالقرب من دوار الحزب القديم، بعد قيام سيارة تتبع للأمن العسكري باجتياز حاجز للميليشيا الإيرانية دون التوقف، وقيامهم بإطلاق نار بعد اجتيازهم الحاجز، لاستفزاز عناصر”.

وأوضحت المصادر أن “عناصر الحرس لحقوا بالسيارة لحين وصولها المفرزة، حيث قاموا باعتقال العناصر وإهانتهم أمام الناس، بإجبارهم على الانبطاح على الأرض، بعد ضربهم، الأمر الذي دفع بقائد المفرزة للتدخل، ليلاقي مصيراً مشابهاً لعناصره”

وأضافت المصادر: إن “الخلاف تطور إلى اقتحام المفرزة، وتكسير زجاج السيارة التي كانت بحوزة الأمن العسكري عند اجتيازهم الحاجز”.

وتشهد مناطق سيطرة النظام في #دير_الزور، حالة من الفلتان الأمني نتيجة انتشار الميليشيات الموالية لقوات #الجيش_السوري من جهة وإيران من جهة أخرى وسيطرة كل منهما على الأحياء داخل المدن، بسبب تراجع دور الأجهزة الأمنية وعدم قدرتها على ضبط الأمن.

الصورة: إنترنت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.