بغداد 38°C
دمشق 25°C
الأربعاء 23 يونيو 2021
رجال الأمن التركي يقبضون على شاب حاول اغتيال رئيس بلدية إسطنبول - الحل نت

رجال الأمن التركي يقبضون على شاب حاول اغتيال رئيس بلدية إسطنبول


قالت وسائل إعلام تركية، إن حراس رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، أفشلوا محاولة شاب تركي لاغتياله، أثناء وجود بمكتبه في دائرة البلدية.

ووفق ما نقلته صحيفة «زمان» التركية، فإن الحراس كشفوا محاولة الشاب الذي يدعى «إبراهيم أي» والبالغ من العمر 27 عاماً، واستطاعوا منعه من الوصول إلى مكتب رئيس البلدية في #إسطنبول، عبر شرفة مكتبه.

وأوضح الحراس أن المقتحم حاول الدخول إلى #رئيس_البلدية من شرفة مكتبه حاملا معه «شفرة حلاقة» إلا أن #أمن_المبنى اكتشفوا أمره.

وأظهرت كاميرات المراقبة الخاصة بالمبنى والشارع، «الطريقة التي حاول فيها التسلل إلى المبنى من خلف الأشجار، ومن ثم تسلق جدار #مبنى_البلدية حاملا حذائه في يديه، للوصول إلى شرفة مكتب #أكرم_إمام_أوغلو».

وأشار رجال الأمن أن الشاب بعد اكتشاف أمره أراد إيذاء نفسه بشفرة الحلاقة التي كانت بحوزته، إلا أنهم سيطروا على الموقف. وفقاً لمواقع تركية.

تجدر الإشارة إلى أن أكرم إمام أوغلو البالغ من العمر 49 عاماً، ينتمي إلى #حزب_الشعب_الجمهوري المعارض، الذي نجح في الفوز بالجولة الأولى والإعادة من #انتخابات_البلدية حيث هزم بن علي يلدريم مرشح #حزب_العدالة_والتنمية بفارق جيد.

إعداد وتحرير: معتصم الطويل
الصورة تعبيرية من الأرشيف


التعليقات