بغداد 19°C
دمشق 6°C
الخميس 4 مارس 2021
عمرو واكد: «دي نيرو» هاجم وانتقد ترامب على الهواء مباشرة ولم يتهم بالخيانة - الحل نت

عمرو واكد: «دي نيرو» هاجم وانتقد ترامب على الهواء مباشرة ولم يتهم بالخيانة


قارن الممثل المصري، «عمرو واكد»، بين حرية التعبير والرأي في الدول العربية والغربية، مستشهداً بمقابلة أجراها الممثل الأمريكي، روبيرت دي نيرو مع شبكة الـ”CNN” والانتقادات التي وجهها علناً للرئيس الأمريكي، رونالد ترامب دون أن يتهم بالخيانة و«وريني تليفونك».

جاء ذلك في تغريدة له عبر صفحته على «تويتر»، قائلاً: «روبرت دينيرو في (السي ان ان) يتحدث بحرية عن ترامب بدون اعتقال او تلفيق قضايا امن دولة او قضايا عسكرية ولا حتى تهديد بالاعتقال ولا قفلوا القناة. واكيد ما حدش قال له وريني تليفونك وهو ماشي في الشارع».

ويعتبر #عمروا_واكد أحد الممثلين المؤيدين للمظاهرات التي تشهدها مصر مؤخراً، والتي خرجت ضد ما أسمتها بـ«إهدار المال العام على بناء #القصور_الرئاسية ومشاريع الرفاهية»، من قبل #الحكومة_المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن الممثل «عمرو واكد» تم فصله مع زميله #خالد_أبو_النجا من #نقابة_الممثلين_المصريين في 26 آذار/ مارس الماضي، والذي جاء عقب حملة إعلامية واسعة ضد الممثلين العالميَين شاركت فيها وسائل الإعلام المصرية، قيل إن قرار الفصل على خلفية مشاركتهما في جلسة استماع غير رسمية في #الكونغرس_الأميركي عقدت في 25 من الشهر ذاته، حول ملف #حقوق_الإنسان والتعديلات الدستورية في #مصر.

الصورة من الأرشيف


التعليقات