قتل شاب نازح طعناً بالسكاكين، اليوم الخميس، في مخيم “الهول” الذي تشرف عليه “الإدارة الذاتية” جنوب مدينة #الحسكة (شمالي شرقي سوريا).

وقالت مصادر مدنية من داخل المخيم لموقع «الحل نت»، إن “الشاب عبدالله الأحمد (20) عاماً عثر عليه مقتولاً في خيمته في القطاع الخامس بداخل المخيم، نتيجة تعرضه لعدة طعنات بآلة حادة”.

وأشارت المصادر إلى أن “الشاب معروف بمناهضته لفكر التنظيم المتشدد، وقد تعرض لتهديدات بالقتل من قبل نساء «داعش» المتشددات في المخيم”.

واعتقلت «قوى الأمن الداخلي» 14 امرأة من نساء التنظيم، على إثر الحادثة في القطاع ذاته، يشتبه بضلوعهن بجريمة القتل، للتحقيق معهن.

وشهد مخيم الهول في 30 أيلول الفائت، مقتل امرأة من عوائل التنظيم متأثرة بجراح أصيبت بها جراء طعنها من قبل “الحسبة النسائية” التي تنشط في «دويلة» الهول كما يسمونها، حيث جرى “محاكمتها ” بالقتل دون معلومات عن التهمة التي وجهت لها.

.هذا وتفرض قوى الأمن الداخلي طوقاً امنياً على قسم المهاجرات ضمن المخيم بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها المخيم، حيث تمنع القوات خروج أي امرأة من عوائل التنظيم، خارج قسم المهاجرات إلا برفقة عناصر من «الأسايش»، ولشراء مستلزماتها فقط.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.