جدل ونقاش بين ناشط إماراتي وإعلامية في قناة الجزيرة بسبب تغطيتها للعملية التركية في سوريا

جدل ونقاش بين ناشط إماراتي وإعلامية في قناة الجزيرة بسبب تغطيتها للعملية التركية في سوريا

انتقد الناشط الإماراتي، إبراهيم بهزاد، الإعلامية في قناة الجزيرة القطرية، غادة عويس مع عدداً من الإعلاميين في القناة وخاصة السوريين منهم، على طريقة تعاطيهم وتغطيتهم العملية العسكرية التي تخوضها القوات التركية في شمال شرقي سوريا.

جاء ذلك خلال تغريدة للناشط على صفحته في «تويتر» قائلاً: «لماذا لا تقوم #قناة_الجزيرة بانتقاد #التدخل_العسكري_التركي في #سوريا!! وأين هي برامجها وما خفي أعظم؟ وأين هم المحللين الذين يتحدثون عن الاحتلال العسكري ويتباكون على #الدول_العربية..؟ وأين صوت فيصل القاسم عن تدخلات تركيا في بلاده وتباكي جمال ريان ودموع خديجة بن قنة وعويل غادة‼».

من جهتها ردت #غادة_عويس على انتقادات الناشط بتغريدة أيضاً على حسابها الرسمي بـ«تويتر»: «مع أني لا أعرفك، ومع انك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على شتمي، أقول لك بكل محبة أني ضد العنف والظلم أينما كان ولذلك أتمنى أن يتفاهم الكرد والأتراك، وان توقف السعودية حربها باليمن، وان يتوقف تآمر الإمارات وان ترفع الدول ال٤ حصارها عن قطر وان تنعم الأمة بالحرية والازدهار وتتحرر فلسطين!».

لم يتوقف الناشط #إبراهيم_بهزاد عند رد «عويس» هذا، وإنما رد بصورة مع تعليق، قال فيه: «غادة عويس مذيعة الجزيرة هذه هي مسيرتِك وتارِيخك.. كيف يتم تحرير #فلسطين والأمة فيها أمثال سمير (اسمر عويس)!!»، وفقاً لـ”CNN”.

وانتهى الجدال والنقاش بين الناشط والإعلامية بكلمات قاسية من «عويس» قائلة: «مؤسف أن يكون مستواك بهذه الحقارة وهذا الجهل! لا أخلاق ولا دين ولا علم! على أي حال لا جلَدَ لي بتاتاً على مناقشة الجُهّال! للناس أن تتولّاك هنا ولله أن يتولاّك لاحقاً. تافه وبائس..».

الصورة من الأرشيف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.