أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران، عزمها تسيير رحلات جوية غير مباشرة، بين #دمشق وشنجن #الصينية، عبر مطار #طهران، وذلك اعتباراً من أوائل شهر تشرين الثاني المقبل.

وذكر موقع (الاقتصاد اليوم) أن “#الرحلات ستكون بمعدل اثنتين أسبوعياً”، لافتاً إلى أن “الخطوة تعزز حركة السفر في الاتجاهين ودعم حركة المبادلات التجارية والسياحية بين البلدين”.

وأعلن القسم التجاري في #أجنحة_الشام للطيران عن طرح عروض #أسعار مميزة ومنافسة على تذاكر الطيران المباعة على هذه الخط #الجوي تشجيعاً للمسافرين الراغبين بالسفر إلى هذه #المحطة الجديدة، بحسب (الاقتصاد اليوم).

وتسير شركة أجنحة الشام للطيران، وهي مملوكة لـ (مجموعة شموط التجارية) المقربة من السلطات السورية، رحلات غير مباشرة إلى شنغهاي الصينية.

كما تسير الشركة رحلات إلى طهران وموسكو والعاصمة الأرمينية يريفان، وعدد من العواصم العربية، منها الرياض وعمان وبغداد والكويت والخرطوم.

وتعد شركة «أجنحة الشام» في مقدمة شركات #النقل الجوي الخاصة في #سوريا، وأوقفت رحلاتها في 2012، بسبب الحرب، واستأنفتها في 2014، كما طال الشركة عقوبات أمريكية بسبب دعمها للنظام الحاكم في سوريا ونقل وقود وأسلحة من إيران إلى سوريا.

إعداد وتحرير: مهدي الناصر

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.