(فيديو) سوزان نجم الدين تحقّر اللاجئين السوريين وشقيق أصالة نصري يرد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للممثلة السورية سوزان نجم الدين، تنعت اللاجئين السوريين في لبنان بصفات مسيئة.

وتظهر سوزان نجم الدين في الفيديو في جلسة مع الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، وهي تقول باعتبار لبنان أقرب بلد لسوريا، فقد نزح إليه “الكثير من الأميين الجهلاء والفقراء”.


الفيديو نقلاً عن صفحة “ِشرطة المشاهير” على إنستغرام

وأثار الفيديو الذي يبدو وكأنه صور في مكاتب مجلة “الجرس” التي تمتلكها نضال الأحمدية، استياء المتابعين، نظراً للأوصاف النابية التي أطلقتها نجم الدين على أبناء بلدها الذين فروا من بطش الحرب والترهيب في بلادهم.

وشاركت صفحة الإنستغرام الساخرة “شرطة المشاهير” مقطع الفيديو لينهال المتابعون بالسخرية من سوزان نجم الدين التي وصفت اللاجئين بـ “الجهلاء” وهو استخدام خاطئ لجمع الصفة “جاهلين” أو “جهّل”، كما لفت البعض نظرها إلى أن الفقر ليس مذمة.

وكان من المعلقين على المقطع المصور، أنس نصري، شقيق المغنية أصالة نصري، حيث وجه كلامه لسوزان نجم الدين قائلاً بما معناه أنه لا يسخر من الفقراء إلا فقير الأخلاق وأن اللاجئين السوريين في لبنان أفضل منها.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/e48kj
رجا سليم

رجا سليم

رجا سليم محررة في قسم الأخبار ومسؤولة قسم المرأة في موقع الحل نت. صحفية ومعدة برامج سورية وناشطة في حقوق المرأة والقضايا الاجتماعية.
المزيد