“فايا يونان” تتضامن مع ثورة لبنان وتتلقى “صفعة” من المتابعين

“فايا يونان” تتضامن مع ثورة لبنان وتتلقى “صفعة” من المتابعين

كتبت المغنية السورية فايا يونان منشوراً تتضامن فيه مع ثورة لبنان وتعبر عن أمنياتها لو كانت قريبة بين الجموع، لينهال عليها المتاابعون من سوريا ولبنان بتعليق موحد “تضامنك ما بيعنينا يا شبيحة”.

وشاركت المغنية يونان على صفحتها الشخصية في فيسبوك منشورا قالت فيه: “أنا بعيدة بس ماني قادرة شيل التلفون من إيدي انا وعمشوف اخبار… وجوه رفقاتي يلي بحبها بشوارع بيروت يلي كلها قصص وذكريات… كل النضالات اليومية والنقاشات الحلوة مع شعب هالقد بيعرف شو الصح… صار الوقت… لبنان أكبر من كل الطوائف… وبدو يعيش… كتير منحبك يا لبنان… كتير”.

واستهجن متابعون لبنانيون وسوريون منشور فايا يونان وعلق العشرات منهم عليه بتذكير المغنية السورية أن الحريات لاتتجزأ، وهي التي دعمت نظام بلادها في قمعه للمتحتجين السوريين لايمكنها التضامن مع حراك اللبنانيين.

وعلقت الناشطة اللبنانية “سارة شيخ علي” على منشور يونان بالقول: “ما بيشرّفنا تضامنك معنا بوقت وقفتي فيه ضد ولاد بلدك ودعمتي وشبحتي للمجرم بشار الأسد. ونحن من ساحة الشهدا وجهنا تحيّة لشعب سوريا وشهدائها لأن ثورة لبنان اليوم هي امتداد لثورة سوريا وثورة كل شعب عربي ولأن اللي عم يقتل السوريين احتّل لبنان ٣٠ سنة وقتلنا وذلنا عالحواجز…بقصد نظامك المجرم يا فايا. عاش الشعب السوري والشعب اللبناني ويسقط بشار الأسد وكل شبيحته”.

وعلقت إحدى اللبنانيات ساخرة: ” ما كتير بيشرفنا، ما تجي “هلق كلّن بيجوا” و الي متلك محله غير هون”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.