تغريدة “ثورية” لـ هيفاء وهبي مخاطبة الرئيس اللبناني

تغريدة “ثورية” لـ هيفاء وهبي مخاطبة الرئيس اللبناني

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على خطاب الرئيس اللبناني الميشال عون، اليوم الخميس، الموجه للمحتجين في عموم لبنان لليوم الثامن، على التوالي.

وقالت هيفاء وهبي عبر حسابها في تويتر: “كنت متوقعة خطاب يضاهي أهمية الثورة معليش دولة الرئيس، 2 مليون نسمة 8ايام بالشارع وآخر شي بتطلع بتقول كلمتين مقطشين تقطيش ما زادوا شي غير تمسك الشعب بالثورة والتغيير اكتر واكتر!”.

بدورها علقت الفنانة إليسا على الخطاب بإعادة نشر تغريدة نشرتها سابقاً: “كنت مفكرتك بي الكل يا فخامة الرئيس. طلعت بعيد عن ناسك، ومش ناوي حتى تفكر بحل إذا قرّب عا صهرك! سماع صوت الناس فخامتك، والفساد منعرف وين ومين وكيف!”

وظهر الرئيس اللبناني ميشيل عون في كلمة متلفزة اليوم، قوبلت باستياء وسخرية اللبنانيين، حيث يتظاهر أكثر من مليونين لبناني في عموم البلاد للمطالبة بحقوقهم المستلبة من الحكومة ورجال السلطة منذ ما يفوق الـ 30 عاماً.

حيث جاء كلمة عون بعيدة عن الواقع ولاتحمل سوى الوعود الضبابية بالحوار والإصلاح: “الإصلاح عمل سياسي بامتياز ولا بد من إعادة النظر في الواقع الحكومي، ولا بد من محاسبة الفساد، وعلى الطوائف ألا تعطل ذلك فالفاسد ليس له طائفة أو دين”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.