بغداد 30°C
دمشق 25°C
السبت 26 سبتمبر 2020

لبنان: محاسبة الطبقة الحاكمة وإسقاط النظام يدخل يومه العاشر


بيروت (الحل نت لبنان) – تتواصل التظاهرات في #لبنان لليوم العاشر على التوالي للمطالبة بإسقاط النظام، ومحاسبة الطبقة السياسية على الوضع الاقتصادي الذي وصلت إليه البلاد.

وقال مراسل موقع «الحل نت لبنان»، إن «المتظاهرين قطعوا، صباح اليوم السبت، الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية، خصوصا الطرقات الرئيسة المتجهة من #بيروت إلى محافظات الشمال والجنوب وبعض مناطق الجبل».

وأضاف أن «المتظاهرين نصبوا خيام في ساحة عبد الحميد كرامي في #طرابلس، فيما أغلقت معظم المحال التجارية أبوابها كما ما تزال أبواب عدد من المدارس والجامعات مغلقة».

وكانت التظاهرات قد أدت إلى قطع الطرق عند مداخل المدينة والاوتوستراد الدولي الذي يربط طرابلس بالمنية وعكار وصولاً إلى الحدود السورية في نقاط عدة بالبداوي.

كما يستمر إقفال اوتوستراد #ساحل_المتن عند النقطة المركزية في جل الديب في الاتجاهين بالسيارات والخيم.

وأعلنت غرفة التحكم المروري، أن الطرقات ما تزال مقطوعة ضمن نطاق عالية في صوفر ورويسات صوفر وبحمدون وضهور العبادية ومستديرة عالية، وكذلك ضمن نطاق جونية شرق بيروت ونطاق زغرتا حلبا وعكا شمالاً، إضافة إلى طريق صيدا #بيروت في محلة الجية واوتوستراد مفرق برجا الناعمة خلدة ومثلث خلدة.

وأشار المراسل إلى أن «المتظاهرون يحاولون الاستمرار في زخم التحرك لإجبار #الطبقة_الحاكمة على التوصل إلى حلول ترضي الشارع الغاضب، وعلى رأس مطالبه #استقالة_الحكومة».

الصورة من الأرشيف


التعليقات