بغداد 27°C
دمشق 35°C
الخميس 1 أكتوبر 2020

«نصرالله واحد منن»… هكذا هتفت الفنانة «إليسا» مع المتظاهرين في بيروت


بيروت (الحل نت لبنان) – انضمت الفنانة اللبنانية «إليسا» إلى المتظاهرين في ساحة الشهداء بوسط #بيروت، بالتزامن مع اليوم العاشر للثورة التي يقودها المتظاهرين.

وظهرت «إليسا» بوسط المظاهرة، وهي تحمل العلم اللبناني، مشاركة المتظاهرين هتافاتهم المنادية بإسقاط الحكومة ومحاسبة الفاسدين كافة.

وقالت «إليسا» في مشهد آخر وحولها حشود من المتظاهرين، أثناء لقائها مع موفد قناة الـ«MTV»، حيث ردد المتظاهرون هتاف «كلن يعني كلن» لتنضم إليهم إليسا قائلة: «ونصر الله واحد منن» في إشارة منها لأمين عام «حزب الله» اللبناني «حسن نصر الله».


وقدمت الفنانة دعمها للمظاهرات التي عمت البلاد منذ بدايتها، إذ نشرت تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل التغريدات «تويتر» تعلق فيه على نزول الشعب اللبناني للمظاهرات.

وأوضحت «إليسا» أن: «الشعب موجوع ومقهور وجوعان، أقل شي ينزل عالطريق لأنو ما بقا يتحمل اللي عم يصير، نحنا بأسوأ حالة اقتصادية واجتماعية من وقت الحرب وإذا الناس بدها تعمل ثورة هيدا أقل شي ممكن تعملو».

ونفت «إليسا» عن وجود أيّة إمكانية للوثوق بعد اليوم بهذه الطبقة الفاسدة: «ما بقا تخوفونا يا كذابين، الناس شايفة وعارفة».

تجدر الإشارة إلى أن عدد من الفنانين اللبنانيين، عبروا عن تأييدهم لثورة شعبهم على السياسيين والحكومة والدولة بكافة أطيافها، والتي شملت أنحاء البلاد ضمن هاشتاغ #لبنان_ينتفض وشعار «كلن يعني كلن» ومنهم من نزل إلى الساحات، ومنهم من دعم عبر تأييده في وسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة من الأرشيف


التعليقات