بغداد 29°C
دمشق 25°C
الأربعاء 23 سبتمبر 2020

وسط سخط شعبي…عناصر الأمن يعذبون شاب حتى “الشلل” في مدينة حلب


أصيب شاب من مدينة حلب بـ”الشلل” نتيجة تعرّضه للتعذيب في أحد مراكز الشرطة في المدينة، وذلك خلال اعتقاله على ذمّة التحقيق في إحدى القضايا.

وقالت مصادر إعلاميّة موالية إن عناصر شرطة حلب في مخفر حي العزيزيّة ألقت القبض على الشاب “حاتم غزال” بعد شكوى تقدمت بها امرأة ضده اتهمته بـ”الابتزاز”، حيث تعرض الشاب خلال فترة الاحتجاز والتحقيق إلى عمليّة “تعذيب وحشي” بحسب المصدر.

وبحسب المصادر فإن عمليّات الضرب والتعذيب أدت إلى إصابة الشاب بكسور خطيرة في جسمه وعاموده الفقري مما أجبر قسم الشرطة على إسعافه إلى المشفى ولكن بشكل همجي أيضاً حيث قاموا “بشحطه” إلى سيارة الشرطة ونقله إلى المشفى.

وأكدت المصادر بأن قسم الشرطة أنكر تعذيبه للشاب حيث جاء في ضبط المخفر بأن الكسور التي أصابته، كانت نتيجة مشاجرة سابقة مع صديق الامرأة التي تقدمت بالشكوى، في حين أطلقت الشرطة سراح الشاب حاتم، لعدم إدانته بالشكوى المقدمة ضده.

ولاقت الحادثة سخط وغضب شعبي واسع، حيث عبّر روّاد مواقع التواصل عن غضبهم إزاء الحادثة، وقال أحد المتابعين عبر فيس بوك “يعني انا ما شفت أحقر من هاد المخفر، هيك نهوا حياته للشب من دون أي دليل إدانة، لعما عالفساد”.


التعليقات