بغداد 32°C
دمشق 24°C
الخميس 24 سبتمبر 2020

10480201_1540273639563868_2658050417676540246_n
وزع "حزب الكتائب" في لبنان منشورات تحت عنوان "ما تسترخص، وظف لبناني"، في إشارة إلى اليد العاملة السورية الغير شرعية في لبنان.
وقال المنشور الذي وزعه الحزب: "إن النازحين السوريين، لم يعودوا عبئاً على وطننا وحسب، بل باتو يهددون مستقبل لبنان وحلم شبابه بقيام دولة الحضارة والإزدهار".
وختم "حزب الكتائب" البيان بدعوته أصحاب المؤسسات والشركات إلى "وقفة ضمير وعدم تشغيل العمالة الغير الشرعية "الرخيصة في سبيل زيادة الأرباح على حساب أبناء هذا الوطن".

عبد المهدي وأربعة من وزرائه في قفص البرلمان.. بهذا التوقيت


رصد- الحل العراق

أعلن رئيس #مجلس_النواب، #محمد_الحلبوسي، اليوم الإثنين، عن أن البرلمان بصدد استجواب رئيس مجلس الوزراء، #عادل_عبد_المهدي، و4 وزراء في حكومته.

وقال الحلبوسي، في كلمة له خلال جلسة البرلمان: إن «طلبات الاستجوابات التي تم تقديمها إلى رئاسة مجلس النواب، هي استجواب رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، كوزير النفط، والكهرباء، والصناعة، وكذلك وزير المالية».

وأضاف أن «طلبات الاستجواب التي استكملت الإجراءات من الناحية الشكلية والموضوعية حولها حتى الآن، هو استجواب وزراء #النفط و #الصناعة والزراعة»، لافتاً إلى ان «الاستجوابات ستتم في شهر تشرين الثاني المُقبل».

ويشهد العراق ظروف استثنائية في غاية التعقيد والتوتر، نظراً إلى تصاعد الموجة الثانية من التظاهرات المناوئة للحكومة، والتي تطالب بالإصلاح وتأمين الخدمات العامة، وتوفير فرص العمل لمئات الآلاف من الشباب العراقي.

تحرير- سيرالدين يوسف


التعليقات