بغداد 31°C
دمشق 24°C
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

صورة: نجم المنتخب السوري ورئيس نادي الوحدة “يتعرض للتهديد بالقتل”


نشر نجم المنتخب السوري سابقاً، والرئيس الجديد لنادي الوحدة السوري، “ماهر السيد”، على صفحته الرسمية في «فيسبوك»، صورة لرصاصة لُفّت بورقة وجدها على باب منزله صباح أمس الاثنين.

وكُتب على الورقة بخطّ اليد «لا تفرح كثيرا أيامك معدودة، وهاد أول إنذار إلك شفهي، يا سيد ريح حالك واترك النادي أحسن إلك والقادم إذا ما فهمت أعظم».


الصورة من صفحة “السيد” الشخصية على فيسبوك

وتأتي هذه الرسالة إبان الخلافات الحادة التي شهدتها الانتخابات لرئيس جديد لنادي الوحدة بعد منافسة قوية بينه وبين الرئيس السابق صاحب النفوذ، “غياث دباس”، وذلك إثر استقالة الجهاز الفني والإداري للنادي بعد وصول “السيد” إلى منصبه الجديد.

وعلق اللاعب الذي اشتهر في فترة الألفينات بالقول «عندما أجد في الصباح الباكر عند باب بيتي مثل هذه الرسالة مرفقة برصاصة، فإن ذلك لن يزيدني إلا إصرارا على المضي قدما في المهمة الصعبة التي شرفني محبي نادي الوحدة بها.. أيا كان من وراء هذا التهديد أقول له.. حياتي ومماتي بيد الخالق العظيم وليس بأيديكم.. فزيدوا في أعمالكم السيئة حتى يزيد الله تعالى من حسناتي.. كن مع الله ولا تبال».

يذكر أن البلاد تشهد حالة من الفلتان الأمني، وغياب لسلطة القانون، وانتشار السلاح غير المرخص بشكل عشوائي، ما رفع معدلات الجريمة والاعتداء على المواطنين بشكل عشوائي، وزاد من مخاوف أصحاب النفوذ الذين يملكون السلاح والمسلحين.


التعليقات